تخلصي من مشاكل المناطق الحساسة مع افضل دكتور جلدية وتجميل في بنها

هناك العديد من الأسباب التي تدعو  لمحاولة إيجاد طرق تجميل المناطق الحساسة الذي يتبعه العديد من المشكلات الصحية والإجتماعية والنفسية، كما تسبب لها الإحراج خاصة أمام زوجها.

بعد الحمل ومع التقدم في السن، تبدأ بعض التغيرات تطرأ على المناطق الحساسة لدى المرأة، وقد تشعر بعض السيدات بالخجل من الاستفسار عن طرق علاج المناطق الحساسة من التصبغات أو الترهلات

 واشار دكاترة الجلدية والتجميل في بنها  الي العديد من التقنيات المستخدمة في مجال تجميل المناطق الحساسة مثل تقنية الليزر أو تقنية الفيلر.

ماهي تقنية تجميل المنطقة الحساسة ؟

تقنية تجميل المناطق الحساسة مصطلح عام يطلق على عدة عمليات تستهدف تجميل المناطق الحساسة بعدة طرق، فهناك تقنيات تكون بغرض تصغير الشفرتين أو إزالة الجلد الزائد بالقرب من منطقة المهبل، وهناك تقنية تصغير أو تضييق فتحة المهبل، وهناك تقنية توسيع فتحة المهبل، وهناك تقنية تصغير المهبل كله.

ما هي تقنية تجميل المناطق الحساسة بالليزر؟

تقنية تجميل المناطق الحساسة بالليزر هي تقنية تساعد على شد عضلات المهبل وشد الأنسجة التي تدعمها عن طريق الليزر، مما يساعد على تضييقها وزيادة قوتها

أسباب تصبغات المناطق الحساسة وأسمرارها :

فرط التصبغ في المناطق الحساسة في حد ذاته، ليس له تأثير على سلامة المريض على المستوى الوظيفي. ومع ذلك، فإن هذا سبب شائع جداً للاستشارات الطبية، لأنه يؤثر سلبًا على النفسية . لتصبح الرغبة في تبييض المناطق الحساسة هاجساً.

حدد دكاترة الجلدية والتجميل في بنها  مجموعة العوامل التي تؤدي إلى اسمرار البشرة في تلك المناطق الحساسة، وكانت أغلبها تتمثل في عدد من السلوكيات الخاطئة أو إهمال القيام ببعض الإجراءات الوقائية ومنها :

  • إهمال النظافة الشخصية وعدم القيام بإزالة الشعر من تلك المناطق لفترات طويلة
  • إهمال نظافة تلك المناطق الحساسة خلال فترة الدورة الشهرية وإهمال تغيير الفوطة الصحية على فترات قصيرة
  • ارتداء ملابس داخلية مصنوعة من خامات تولد الحرارة
  • زيادة الوزن حيث إن احتكاك الفخذين يؤدي إلى اسمرار البشرة
  • استخدام مزيلات العرق والكريمات الرديئة التي تعمل على غلق مسام الجلد
  • استخدام كريمات البشرة التي لا تتناسب مع طبيعة الجلد
  • اتباع نظام غذائي غير صحي واستهلاك كميات كبيرة من التوابل والأطعمة الحارة المحفزة لإفراز العرق
  • إزالة الشعر عن طريق الشفرات الحادة حتى وإن كانت طبية، حيث أن تلك الوسيلة تسبب التهاب جلد المناطق الحساسة ومن ثم الاسمرار
  • تركيب بعض دهانات البشرة العلاجية يؤدي إلى تغير لون جلد المناطق الحساسة خاصة إذا تم استخدامها لفترات طويلة نسبياً
  • التأخر في علاج الالتهابات والبثور في تلك المناطق الحساسة
  • تجدر بنا الإشارة في النهاية إلى أن اسمرار المناطق الحساسة في بعض الحالات يكون ناتج عن خلل هرموني

تجميل المناطق الحساسة بتقنية الليزر

تعمل تقنية تجميل المناطق الحساسة بالليزر على تحفيز أنسجة الكولاجين والأليستين على التقلص مما يسمح بإعادة شدها، وتحفيزها على التجدد المستمر، ولابد أن تتم تلك التقنية على يد دكتور متخصص يتمتع بالخبرة والكفاءة اللازمة، مدة تقنية تجميل المناطق الحساسة بالليزر لا تتجاوز العشرين دقيقة، لاتشعر فيها  بأي ألم على الإطلاق، ولا يحتاج المريض لأي نوع من أنواع التخدير.

تقنية الليزر لتجميل المناطق الحساسة تمتاز بأن نتائجها مبشرة وثابتة على المدى الطويل، كما أنها بالإضافة لتجميل المناطق الحساسة تعالج مشاكل صحية أخرى مثل السلس البولي والارتخاء الذي يصيب المهبل بعد عمليات الولادة بالإضافة إلى جفاف المهبل.

ليزر المناطق الحساسة للتفتيح وإزالة التصبغات

استخدام الليزر يعد أنجح حلول التصبغات وتفتيح المناطق الحساسة ومابين الفخذين. وهي تقنيات مجربة مع افضل دكتور جلدية وتجميل في بنها  بطرق علمية مدروسة ومن خلال تجربة عريضة. ومن أهم أنواع الليزر المستخدم في تفتح منطقة البكيني

استخدامنا لهذا النوع من الليزرفي تقنية تفتيح المناطق الحساسة بحرفية وبسياسة خاصة تعطي نتائج نراهن عليها.

يتم تقشير المناطق الحساسة غالباً بعمل ثلاث جلسات متتابعة كل أسبوع إلى 14 يوم، إلا أنه تختلف النتائج من امرأة لأخرى، وقبل التقشير يفضل إزالة الشعر بالشمع أو الوسائل الأخرى، وينصح بتجنبه بعد إجراء التقشير لتقليل حدوث التصبغ الزائد بعد الإجراء. كما ينصح بتقليل التمرينات الرياضية التي تتطلب احتكاك الأفخاذ الداخلية حتى لا تؤثر على نتائج عملية التقشير.

تجميل المناطق الحساسة بالفيلر

عملية تجميل المناطق الحساسة  بالفيلر من التقنيات الحديثة والتي شاعت بقوة ، تلجأ العديد من النساء لتجميل المناطق الحساسة بالفيلر للعديد من الأغراض، مثل تصحيح التشوهات الموجوة في منطقة المهبل، ترميم بعض الترهلات، تضييق المهبل نتيجة توسعه بفعل الولادة الطبيعية.

وقدجاءت تقنية الفيلر لتجميل المناطق الحساسة لمساعدة المرأة في التخلص من كل تلك العيوب التي تسبب لها الإزعاج، تقنية تجميل المناطق الحساسة بالفيلر تعمل على تجديد الأنسجة وتحفيز الخلايا على التكاثر، وتعمل أيضاً على زيادة نسبة الكولاجين، وتعزيز نمو الأوعية الدموية، كما يمكن لتقنية الفيلر شد عضلات المهبل وتبييض المنطقة الموجودة حوله، دون الحاجة للتدخل الجراحي.

فوائد تجميل المناطق الحساسه  بالفيلر:-

  • إصلاح الترهلات الموجودة في المناطق الحساسة.
  • إعادة الحجم الطبيعي للمهبل وذلك في حالة الإصابة بمرض ضمور المبل.
  • شد عضلات المناطق الحساسة بعد ارتخائها.
  • تضييق المهبل بعد الولادة.
  • زيادة شكل المهبل وتحسين المظهر العام للمناطق الحساسة لدى الأنثي.
  • علاج الالتهابات المتكررة والتي تؤدي إلى ضعف الكولاجين في منطقة المهبل.
  • التخلص من الترهلات والتهدل الذي يصيب المناطق الحساسة بفعل التقدم في العمر.
احجز مع افضل دكتور جلدية وتجميل في بنها دكتور نجلاء الزغبي 

دكتور نجلاء الزغبي متخصصه في علاج الامراض الجلدية المختلفة باحدث اساليب وتقنيات التجميل في العالم , تقوم باجراء جلسات الليزر لازالة الشعر الزائد من الجسم باستخدام احدث جهاز ليزر بالعالم ” كانديلا جنتل ليزر “كما تقوم بعلاج التجاعيد بالـ بوتكس والـ فيلر , وتخلصك نهائيا من اثار حب الشباب و حفر الوجه والجروح والحروق وتنفرد بعلاج فرط  التعرق بالـ بوتكس كما تقوم بعلاج السنط وانواعه بالليزر وطرق اخرى

من اكثر خدماتها المتميزة استخدام احدث التقنيات التجميلية في علاج الهالات السودا وازالة النمش بالاضافة الى علاج تساقط الشعر والثعلبه مع استخدام احدث الاساليب الطبية لاعادة النضارة والصحة للبشرة , تختلف طرق العلاج المختلفة حسب كل حالة من ابرزها استخدام حقن الفيلر هيالويورنيك اسيد والبوتكس واجهزة الليزر الحديثة وحقن الميزوثيرابي للبشرة والشعر بالاضافة الى جلسات التقشير الكيميائي وحقن بلازما الخلايا الجذعية.  دكاترة جلدية في بنها ؛ افضل دكتور جلدية في بنها 

فروع دكتور نجلاء الزغبي :

لاروز بنها شارع النجده قبل مستشفي الحميات برج العلا امام مكتبه

و في مقر مركز توليب الجديد  الفلل – كورنيش النيل بجوار كافيار – امام حديقة الطفل

للحجز والاستعلام: 01223117312

او اتصال علي: 01119190306