افضل جلسات التقشير مع د.نجلاء في عيادة بنها

افضل عروض جلسات التقشير البشرة و التقشير البارد

تقشير البشرة هو خطوة ضرورية جداً لذلك تعرفي معنا علي اهمية التقشير البشرة و التقشير البارد مع د.كتور نجلاء في عيادة بنها وما المناسب من انواع التقشير لبشرتك

 ما هو التقشير البشرة مع د. نجلاء:

توضح دكتور نجلاء الزغبي اهمية التقشير الوجه في إزالة طبقة الجلد العلوية التالفة، لتظهر طبقة أخرى أجدد وأكثر شباباً، ولكن نتائجه تعتمد على عمق التقشير، وتركيز المواد الكيماوية المستخدمة.

ويتوفر في عيادة دكتور نجلاء كل انواع التقشير البشرة المناسبة لنوع بشرتك بأقل تكلفة و بدون الم من خلال احدث الاجهزة في العالم وللاستفسار عن جلسات التقشير البشرة مع د.نجلاء في عيادة بنها اضغط هنا

سوف نتعرف الان علي فوائد التقشير البشرة :

لقد اوضحت دكتور نجلاء الزغبي اخصائي جلدية و تجميل في عيادة بنها فوائد التقشير البشرة كالاتي

التقشير البشرة يحافظ على حيوية وشباب البشرة 

التقشير البشرة يساعد علي تفتيح المسامات المغلقة

التقشير البشرة يساعد علي تقليل شحوب واسمرار الوجه

التقشير البشرة يساعد علي ازالة الأوساخ والأتربة العالقة به

التقشير البشرة يحدّ من ظهور حب الشباب والرؤوس السوداء

التقشير البشرة يُقلل من تراكم الزيوت والدهون في مسامات البشرة

التقشير البشرة يقلل من ظهور علامات الشيخوخة والخطوط الدقيقة

التقشير البشرة يزيل الخلايا الميتّة والتالفة عنه، بالتالي يمنحه النضارة والحيوية

التقشير البشرة يحدّ من خشونة وجفاف البشرة، وبالتالي يُساهم في تنعيمه وترطيبه

التقشير البشرة يساعد علي توحيد لون البشرة و يمدّها بالفيتامينات والعناصر اللازمة

سوف نتعرف علي انواع التقشير البشرة :

اولا: التقشير البارد مع د.نجلاء من اهم انواع التقشير البشرة في عيادة بنها:

سُمي التقشير البارد بهذا الاسم لأنه بارد على البشرة ويُعد إجراء آمن ولا يُسبب ألم أو احمرار أو حرارة كباقي أنواع التقشيرات الكيميائية الآخرى، كما أن التقشير البارد مناسب لجميع أنواع البشرة بمختلف أنواعها وألوانها، حتى البشرة المتهيّجة أيضاً.

هناك مجموعة كبيرة ومتنوعة من التقشير الكيميائي، أحدثها التقشير البارد، وهو فعال في علاج اضطراب فرط التصبغ و البشرة والبقع ومناطق تلون الجلد، ويعمل أيضًا على تحسين نسيج الجلد.

انواع التقشير البارد:

. – التقشير الكوزميلان

. – التقشير ديرماميلان

. – التقشير الميلاديب

التقشير البارد لكامل الجسم مع د.نجلاء في عيادة بنها:

يُساهم التقشير الجسم بتقنية التقشير البارد في إزالة خلايا الجسم الميتة وإزالة الحبوب بأنواعها ومنها حبوب الشباب، علاوةً على أنه يُساعد وبشكل كبير في تخليص البشرة من التجاعيد.

ان الخضوع لجلسات التقشير البارد الذي يمكن أن يتم تطبيقه على جميع أنحاء الجسم، التقشير البارد يمكن إجراءه في جميع أوقات السنة بخلاف بعض التقنيات التقشيريّة الأخرى التي ينصح بإجرائها بفصل الشتاء فقط .

ويتوفر ذلك في عيادة د.نجلاء التقشير البارد لكامل الجسم بأقل تكلفة و بدون الم من خلال احدث الاجهزة في العالم وللاستفسار عن جلسات التقشير البشرة مع د.نجلاء في عيادة بنها اضغط هنا

التقشير البارد للركب مع د.نجلاء مايسترو الجلدية و التجميل في عيادة بنها :

أن التقشير البارد أثبت فعاليته بشكل أكبر بكثير من الطرق التقليدية حيث يعمل التقشير البارد على تحسين جودة جلد الركبة وزيادة نضارته والتخلص من اسوداده بصورة ملحوظة.

يقوم الطبيب المعالج باستخدام مادة ما قبل التقشير وهي مادة مقشرة خفيفة تعمل على تهيئة الجلد لوضع الكريم المقشر، ويتم توزيعها على الركبة وتركها لفترة محددة حسب الحالة.

ثم إضافة مادة التقشير التي تحوي على مواد مُفتحة ومقشرة وعمل تدليك  للسماح للمادة الفعّالة للتقشير البارد بالنفاذ واختراق الجلد للوصول للطبقات الجلدية السفلية .

وتترك المادة المقشرة على الركبة من خمسة إلى عشرة ساعات بحسب الحالة ، ومن ثم غسل الركبة ، ويجدر التنويه إلى أنّ التقشير البارد للركب آمنة جداً وتُعطي نتائج جيدة.

ويتوفر ذلك في عيادة د.نجلاء التقشير البارد للركبة بأقل تكلفة و بدون الم من خلال احدث الاجهزة في العالم للتقشير  وللاستفسار عن جلسات التقشير البشرة مع د.نجلاء في عيادة بنها اضغط هنا

التقشير البارد للمسامات مع د.نجلاء افضل دكتور جلدية و تجميل و ليزر في عيادة بنها:

المسامات هي فتحات موجودة على سطح الجلد تكمّن أهميتها في إخراج الدهون والعرق والتخلص منهم، ولكن حين تتراكم الأوساخ والخلايا الميتة تتوسع المسامات.

 وحينها قد يصعب التخلص منها إلّا بالخضوع للتقنيات التجميلية المتقدمة، ومن أفضلها تقنية التقشير البارد، حيث يعمل التقشير البارد علي تقليل المسامات الواسعة بشكل كبير.

ويتوفر ذلك في عيادة د.نجلاء في بنها للتقشير البارد للمسامات بأقل تكلفة و بدون الم من خلال احدث الاجهزة في العالم للتقشير  وللاستفسار عن جلسات التقشير البشرة مع د.نجلاء في عيادة بنها اضغط هنا

التقشير البارد للمنطقة الحساسة (للبكيني) مع مايسترو الجلدية د.نجلاء في عيادة بنها :

هنالك عدة أسباب ينتج عنها اسمرار أو تصبغات منطقة البكيني مثل السمنة والإصابة بخلل هرموني وبعض الأمراض،لأجل ذلك يمكن أن تخضع السيدة للعلاج بتقنية التقشير البارد .

 والذي يُعد آمن للمناطق الحساسة مثل منطقة البكيني على عكس تقنيات التقشير الأخرى، حيث يعمل التقشير البارد على التقليل من اسوداد المنطقة وتجعلها أكثر نضارة وصحة .

لذلك تنصح د.نجلاء بالخضوع لتقنية الليزر للتخلص من الشعر الزائد قبل الخضوع للتقشير البارد ويعود ذلك لتجنب عودة اسوداد المنطقة مرة أخرى بسبب تكرار عملية إزالة الشعر بالطرق التقليدية المختلفة .

ويتوفر ذلك في عيادة د.نجلاء التقشير البارد و الليزر بأقل تكلفة و بدون الم من خلال احدث الاجهزة في العالم   وللاستفسار عن جلسات التقشير البشرة مع د.نجلاء في عيادة بنها اضغط هنا

التقشير البارد للوجه والرقبة في عيادة دكتوره نجلاء أخصائي جلدية وتجميل ببنها:

يعد التقشير البارد للوجه من أكثر التقنيات آمانًا والمستخدمة لتقشير الوجه والرقبة ،حيث يعمل على تقليل المسام والبثور التي تظهر على الوجه ويزيل الخلايا الميتة.

 فبعد الخضوع لجلسات التقشير البارد للوجه وللرقبة تصبح البشرة ناعمة الملمس، وصحية ومشرقة،وغالبًا ما تظهر النتائج بعد ثلاث أيام.

ويمكنك ايجاد التقشير البارد للوجه و الرقبة في عيادة د.نجلاء اخصائي جلدية و تجميل بأقل تكلفة وبدون الم وذلك من خلال احدث الاجهزة في العالم و للاستفسار عن جلسات التقشير البشرة في بنها اضغط هنا

مميزات التقشير البارد بأمكانك الحصول عليه مع د.نجلاء في عيادة بنها :

هنالك العديد من المميزات للتقشير البارد وفيما يلي بعضًا منها :

يمكن إجراءه لأي مكان من الجسم

يقلل التقشير البارد من التهاب البشرة

يعد لطيف وآمن على جميع أنواع البشرة

يقوم التقشير البارد بتحفيز  الخلايا الليفية

يجعل التقشير البارد  البشرة مشرقة ونضرة

يعتبر التقشير البارد الحل والبديل الآمن للتقشير الكيميائي

يساعد التقشير البارد علي ازالة خلايا الجلد الميتة والشوائب

التقشير الكريستالي للبشرة-جلسات تقشير :

يعتبر اخف انواع التقشير التجميلي الذي يعالج البشرة، ويقوم على التقشير البشرة باستخدام حبيبات الكريستال الدقيقة التي تندفع نحو الجلد عن طريق انبوب يضغط الهواء بقوة عالية ومع تدوير حركة الحبيبات على الجلد تتقشر الطبقة الخارجية منه لتعالج بعض مشاكل البشرة.

التقشير الكيميائي للبشرة :

يعتبر التقشير الكيميائي من انواع التقشير الفعالة والددقيقة جدا، والتقشير الكيميائي عبارة عن ازالة طبقة البشرة الخارجية او الطبقة الاكثر عمقا (الادمة) باستخدام أحماض كيميائية غير مضرة بالبشرة.

تنقسم انواع التقشير الكيميائي الى ثلاثة انواع وهي السطحي والمتوسط والعميق وكل منها دواع معينة للاستخدام:

1-التقشير السطحي للبشرة :

وهو التقشير لطبقة البشرة السطحية بهدف التخلص من اثار الحبوب او البقع الداكنة او الاماكن المتضررة من الشمس، كما أنه يجدد مظهر البشرة ويعطى مظهرا مشرقا وناعما للبشرة.

 وهذا النوع من التقشير يمكن استخدامه على الثير من اماكن الجلد في الجسم (على حسب ما يحدد الطبيب)، كما أنه يصلح للبشرة الداكنة ايضا.

2-التقشير المتوسط للبشرة :

أعمق قليلا من التقشير السطحي، ويحتاج الى تخدير بسيط لاجرائه، ويعالج التقشير الكيميائي المتوسط اثار البقع الداكنة والكلف والنمش، كما أنه يستخدم احيانا لشد البشرة ذات التجاعيد البسيطة.

وقد يستغرق التقشير المتوسط حوالى 6 اشهر او اكثر ويعتمد على استخدام المرطبات والمضادات الحيوية بعد الجلسات، ويصلح هذا النوع ايضا مع ذوي البشرة السمراء.

3-التقشير العميق للبشرة:

وهذا النوع هو النوع الاكثر دقة من انواع التقشير الكيميائي ولا يستخدم سوى على الوجه فقط، ويعمل على التقشير طبقات اعمق من الجلد وذلك بهدف علاج العيوب الجلدية الصعبة.

كما انه يتخدم لشد التجاعيد العميقة للوجه، ويحتاج الى تخدير طبي قبل اجرائه كما ان هذا النوع من التخدير يصلح مع ذوي البشرة الشقراء ولا يصلح لاصحاب البشرة الداكنة.

التقشير بالليزر للبشرة:

هو عبارة ع تسليط حزمة من اشعة الليزر شديدة الدقة على الانسجة الجلدية التالفة بهدف ازالتها وذلك دون المساس بالانسجة الحية من حولها، وتحفيز مادة خلايا الكولاجين على القيام بوظائفها الحيوية في اعطاء النضارة والحيوية للجلد.

 ويمكن استخدام التقشير بالليزر على نطاق واسع اذا كان الجلد مصاب في مساحة كبيرة، كما انها تصل الى اعمق طبقات البشرة على حسب الحالة المراد علاجها، وهو مثل التقشير الكيميائي يتنوع بين التقشير السطحي والمتوسط والعميق، وكل واحد من هذه الانواع وله استخداماته.

التقشير المنزلي:

هو نوع بسيط من انواع الصنفرة للبشرة يهدف الى ازالة خلايا الجلد الميت واعادة حيوية البشرة كما انه يزيل بعد الاثار البسيطة للحبوب، ويعمل على تنعيم الاماكن الخشنة وتفتيح بعض الاماكن الداكنة من الجلد.

ويمكن ان تقوم به خبيرة التجميل او ان تقومي به بنفسك في المنزل وهناك الكثير من المستحضرات الخاصة التقشير البشرة التي تباع في الصيدليات او محلات ادوات التجميل، وتستغرق العملية حوالي ساعتين فقط ويمكن تكرارها كل ثلاثة او اربعة اشهر او عند الحاجة.

احجز مع افضل دكتور جلدية وتجميل في بنها دكتور نجلاء :

دكتور نجلاء الزغبي متخصصه في علاج الامراض الجلدية المختلفة باحدث اساليب وتقنيات التجميل في العالم , تقوم باجراء جلسات الليزر لازالة الشعر الزائد من الجسم باستخدام احدث جهاز ليزر بالعالم ” كانديلا جنتل ليزر “كما تقوم بعلاج التجاعيد بالـ بوتكس والـ فيلر ,

 وتخلصك نهائيا من اثار حب الشباب و حفر الوجه والجروح والحروق وتنفرد بعلاج فرط  التعرق بالـ بوتكس كما تقوم بعلاج السنط وانواعه بالليزر وطرق اخرى

من اكثر خدماتها المتميزة استخدام احدث التقنيات التجميلية في علاج الهالات السودا وازالة النمش بالاضافة الى علاج تساقط الشعر والثعلبه مع استخدام احدث الاساليب الطبية لاعادة النضارة والصحة للبشرة.

 تختلف طرق العلاج المختلفة حسب كل حالة من ابرزها استخدام حقن الفيلر هيالويورنيك اسيد والبوتكس واجهزة الليزر الحديثة وحقن الميزوثيرابي للبشرة والشعر بالاضافةشرفونا في عيادة لاروز

https://goo.gl/maps/o2LMDz7LRA4ET4BcA

‏‎بنها شارع النجده قبل مستشفى الحميات برج المصطفي بجوار مكتبه هنداوي

 مواعيد العمل 👈 يوميا ماعدا الخميس و الجمعه من ١٢- ٩ مساءا  نوروني

📞للحجز: 01119190306

او الرقم الارضي 0133220261

 وتقدري تحجزي معانا عن طريق الواتساب في الرقم دا 01223117312 الى جلسات التقشير الكيميائي وحقن بلازما الخلايا الجذعية مع د. نجلاء الزغبي افضل دكتور جلدية و تجميل في القاهرة.

#التقشير #التقشير-بارد-للبشرة #جلسات-التقشير-البارد-في-مصر #جلسات-التقشير-البارد-في-القاهرة  #جلسات-التقشير-البارد-في-بنها  #عروض-علي-التقشير-البارد #تقشير-البشرة #جلسات-التقشير-البشرة-في-مصر #جلسات-التقشير-البشرة-في-القاهرة #جلسات-التقشير-البشرة-في-بنها #عروض-علي-جلسات-التقشير-البشرة #عروض-علي-جلسات-التقشير-البارد

التقشير الكيميائي