فيلر تحت العين | تخلصي من الهالات السوداء واستمتعي بجمالك مع د.نجلاء الزغبي

علاج فيلر تحت العين مع د.نجلاء الزغبي

لجراحات التجميل و الليزر

فيلر تحت العين ! تشمل فوائد حقن فيلر تحت العين إزالة الهالات السوداء وتفتيح منطقة تحت العينين وإزالة الخطوط والعديد من المشاكل الأخرى حول العينين، والتي تعد من أكثر المشاكل الجمالية شيوعاً!

يرغب الكثير من الناس في التخلص من التجاعيد والهالات السوداء بحقن فيلر تحت العين لأنها تعطي الوجه مظهراً متعباً ونكداً وتجعل الناس يبدون أكبر من عمرهم الحقيقي.

إذا كنت قد سئمت من هذه المشاكل حول عينيك عندما تنظرين في المرآة وتبدين دائماً متعبة وكبيرة في السن، فعليك أن تتعرفي على معجزة الفيلر الجلدي فيلر تحت العين.

قبل الانتقال إلى فوائد حقن فيلر تحت العين، عليك أولاً معرفة أسباب ظهور الهالات السوداء حول العينين وكيفية ظهورها وعلاجها بفيلر تحت العين.

إذا كنت مهتمًا بفيلر  تحت العين، اتصل لحجز موعد اليوم مع د.نجلاء الزغبي.

سبب التجاعيد تحت العينين :

بالمقارنة مع الأجزاء الأخرى من الوجه، تكون بنية الجلد تحت العينين أكثر حساسية، كل من الجلد هنا والأنسجة الداعمة تحت الجلد رقيقة جداً،

كما أن أنسجة الكولاجين تحت العينين أرق وأكثر مرونة بسبب بنيتها، وبسبب هذه البنية الهشة، فإن المنطقة المحيطة بالعينين معرضة جداً للتشوهات، وأولها التجاعيد والترهلات حول العينين.

السبب الأكثر شيوعًا للتجاعيد حول وتحت العينين هو استخدام مستحضرات التجميل ولكن عوامل مثل الأرق والإجهاد واستهلاك الكحول والتبغ تجعل منطقة العين أكثر عرضة للشيخوخة.

لهذه الأسباب، يفقد الجلد مرونته مع مرور الوقت وتظهر التجاعيد حول العينين، البوتوكس هو العلاج الأكثر شيوعاً المستخدم لمنع تكون التجاعيد حول العينين وإزالة الخطوط الدقيقة الموجودة.

ومع ذلك، مع تقدم الناس في العمر، تزداد التجاعيد حول العينين عمقاً ولا يعطي البوتوكس نتائج كافية، لهذا السبب، فإن إحدى مزايا حقن فيلر تحت العين هي أنها تستخدم للتجاعيد العميقة حول العينين.

لا تتردد في الاتصال بنا اليوم لحجز موعد مع افضل دكتور فيلر  تحت العين.

علاج الانتفاخات بفيلر تحت العين :

يرتبط تكوّن الانتفاخات تحت العينين بالأكياس الدهنية حول العينين، تتسبب آثار الشيخوخة في حدوث بعض التغيرات حول العينين.

أولاً، يتضرر النسيج الضام الموجود تحت الجلد، ويتفكك الغشاء الداعم للأكياس الدهنية وتصبح الأكياس تحت العينين أكثر بروزاً.

عادة ما تكون الانتفاخات تحت العينين ناتجة عن صفات وراثية، ولكن قضاء وقت طويل أمام الشاشة، والنوم غير المنتظم، والإجهاد،

وتناول كميات كبيرة من الملح، ونقص الماء هي أيضاً عوامل فعالة في تكوين الانتفاخات تحت العينين، الشيخوخة المتسارعة،

بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن تتسبب الاختلالات الهرمونية واضطرابات الدورة الدموية ونقص الفيتامينات والمعادن في تكوين أكياس تحت العينين.

لعلاج أكياس العين، يجب التركيز أولاً على الأسباب، إذا كانت أكياس العين ناتجة عن الإرهاق أو نمط الحياة غير المنتظم، فيمكن الوقاية منها بالتغذية الصحية والراحة،

أما إذا كانت الأكياس ناتجة عن تشوهات الجلد المرتبطة بالعمر، فإن فيلر تحت العين فعال في علاج الأكياس تحت العينين.

ومن العلاجات الأخرى المتاحة لانتفاخات العين جراحة الجفن، سيكون من الأنسب اتباع رغبات المريض لتحديد الخيار العلاجي الأنسب له.

إذا كنت مهتمًا بهذا الإجراء، تواصل معنا اليوم.

علاج الهالات السوداء بفيلر تحت العين

علاج الهالات السوداء بفيلر تحت العين :

الهالات السوداء تحت العينين هي واحدة من أكثر المشاكل الجمالية شيوعاً التي تحدث حول العينين وتؤثر في الوقت الحاضر على النساء والرجال على حد سواء.

وعادة ما تكون المشكلة ناتجة عن الاستعداد الوراثي، ولكن يمكن أن يكون سببها أيضاً عوامل بيئية، الإجهاد، والتقدم في السن، والتعب، والنوم غير المنتظم، وفقر الدم،

والإفراط في تناول الملح، ونمط الحياة غير الصحي، والإفراط في تناول الكحول، والإفراط في تناول التبغ والكحول هي الأسباب الرئيسية للهالات السوداء تحت العينين.

غالباً ما يمكن تخفيف الهالات السوداء تحت العينين، وهي شائعة لدى النساء بشكل خاص، باستخدام كمادات الثلج والاستماع، إذا كانت ناجمة عن الأرق أو التعب،

ولكن إذا أصبحت الهالات السوداء تحت العينين دائمة، فيجب أولاً حلها بحقن فيلر تحت العين، إذا كانت مساحة وكثافة الهالات السوداء عالية، يمكن أيضاً إجراء حقن فيلر تحت العين.

مزايا حقن فيلر تحت العين :

يمكن أن تظهر المشاكل حول العينين لدى الأشخاص من جميع الأعمار، بغض النظر عن الجنس، بغض النظر عن مدى حرصك على صحتك أو مدى صحة نظامك الغذائي، لا يمكنك منع حدوث مشاكل حول العينين.

في مثل هذه الحالات، تكون العلاجات التجميلية مناسبة، من أكثر العلاجات فعالية في علاج المشاكل حول العينين هي حقن الفيلر تحت العينين، فوائد حقن الفيلر تحت العينين:

  • علاج الهالات السوداء
  • تفتيح المنطقة حول العينين
  • علاج التجاعيد والخطوط
  • تجويف العينين
  • الانتفاخات تحت العينين
  • العيون المنتفخة

حقيقة أن هذا التطبيق يعمل مباشرة على منطقة العينين هو أحد أسباب شعبيته. فبالإضافة إلى احتوائه على البروتينات والفيتامينات،

فإن الأحماض الأمينية ومضادات الأكسدة تصنع المعجزات في منطقة العين. فما هو الفيلر الضوئي الجلدي وكيف يتم استخدامه لحل المشاكل المختلفة حول العينين؟

تواصل الان واحجز فيلر تحت العين مع د.نجلاء الزغبي.

حقن فيلر تحت العين

حقن فيلر تحت العين :

بسبب آثار التقدم في السن، يتم سحب عظام الوجه إلى الخلف، ومع سحب عظام الوجه إلى الخلف، تنخفض الدهون حول العينين ويتم دفع الحاجز المداري الذي يحمي هذه الدهون نحو الحاجز.

يؤدي السحق والتجاويف تحت العينين إلى جعل هذه المناطق أكثر بروزاً، يتم حقن الفيلر الضوئي تحت العينين في هذه المناطق باستخدام قنية رفيعة ويتم توزيع الفيلر بشكل متجانس في الأخاديد تحت الجلد.

وبهذه الطريقة، يملأ الفيلر الضوئي الثغرات ويزيل الظلال والانخفاضات تحت العينين. وبهذه الطريقة، يمكن جعل منطقة العين تبدو أكثر إشراقاً وشباباً.

قبل البدء في حقن الفيلر الضوئي، يتم وضع كريم مخدر لضمان عدم الشعور بأي ألم. يتم حقن الفيلر تحت العين في كل عين على حدة باستخدام إبرة دقيقة.

يستغرق الإجراء حوالي 10 دقائق وتعتمد كمية الفيلر المستخدمة على عمق المنطقة ولونها، يختلف الفيلر الضوئي تحت العينين قليلاً عن حقن الفيلر الجلدي العادي.

يجب وضع الفيلر فوق العظم، وليس تحت الجلد، ويؤدي الاستخدام التدريجي للفيلر الضوئي إلى مظهر أكثر طبيعية.

كل ما تحتاجين معرفته عن فيلر تحت العين :

  • فوائد فيلر تحت العين يزيل الهالات السوداء والتجاعيد تحت العينين.
  • مدة العلاج 30-45 دقيقة.
  • التخدير يتم وضع كريم مخدر.
  • وقت التعافي 1-2 يوم
  • المدة 12-18 شهرًا
  • كم عدد العلاجات التي سأحتاج إليها؟ يلزم تكرار العلاج بعد 18 شهراً.
  • يمكن الشعور بالتأثير مباشرة بعد العلاج، ولكن التأثير الكامل يستغرق وقتاً أطول قليلاً.
  • الحشوات المستخدمة الحشوات المجهرية مثل ريدينسيتي 2.
  • قبل وبعد حشوات العين حيث يمكن رؤية التأثير على الفور.
  • تعتمد الأسعار على كمية وعلامة الفيلر المستخدمة.

تواصل معنا واعرف المزيد من المعلومات عن فيلر تحت العين.

حقن فيلر تحت العين

تحضير وتنفيذ فيلر تحت العين :

قبل إجراء فيلر تحت العين : من المهم إجراء التحضيرات المناسبة للحصول على أفضل النتائج. فيما يلي بعض الخطوات الأساسية التي يجب اتباعها

استشارة طبيب متخصص: قبل الخضوع للجراحة التجميلية، من الضروري استشارة طبيب متخصص في الجراحة التجميلية مثل د.نجلاء الزغبي افضل دكتور حقن فيلر تحت العين، ستقوم بتقييم حالتك ومناقشة الفوائد المتوقعة والمخاطر المحتملة.

الاستعدادات المطلوبة: قد يخبرك طبيبك بالامتناع عن استخدام بعض المنتجات أو الأدوية قبل العملية. قد يُطلب منك أيضاً تجنب بعض الأطعمة والمشروبات قبل الإجراء.

التخدير الموضعي: قبل الحقن، سيستخدم الطبيب مخدرًا موضعيًا لتخدير المنطقة تحت العين. يقلل هذا من الألم والانزعاج أثناء الإجراء.

الحقن والإجراء: بعد التحضير، يقوم الطبيب بحقن الفيلر تحت العينين بعناية ودقة. ويتم ذلك عن طريق الحقن في النسيج المستهدف باستخدام إبرة دقيقة.

بعد فيلر تحت العين : بعد الإجراء، قد يرشدك الطبيب إلى اتباع تعليمات محددة للراحة والتعافي المبكر. من المهم أن تحرص على الالتزام بمواعيد المتابعة المجدولة للتأكد من أن تقدمك في العملية يسير على الطريق الصحيح.

ملاحظة من المهم أن تتذكر أن علاج الفيلر تحت العينين هو إجراء طبي يقوم به طبيب مؤهل متخصص في الجراحة التجميلية، استشر طبيبك دائماً قبل اتخاذ القرار.

مدة الفيلر والنتائج المتوقعة بعد الإجراء:

الحشوات تحت العين هي إجراء تجميلي شائع يستخدم لتحسين مظهر منطقة تحت العين. وتُستخدم لإزالة التجاعيد والهالات السوداء والانتفاخات في هذه المنطقة.

وعموماً، يستغرق ظهور التأثير الكامل لحشوات أسفل العينين حوالي أسبوع تقريباً. خلال هذه الفترة، قد يعاني المرضى من بعض التورم والاحمرار، لكن هذه الآثار المؤقتة ستختفي مع مرور الوقت.

وعلاوة على ذلك، يمكن أن تستمر آثار الفيلر تحت العينين لمدة تصل إلى 6-12 شهراً، وذلك حسب نوع الفيلر المستخدم وبنية المريض، بعد هذه الفترة، يجب تكرار الإجراء للحفاظ على النتائج المثلى.

النتائج المتوقعة من الحشوات الجلدية تحت العينين هي تحسين مظهر البشرة وتقليل التجاعيد والهالات السوداء، تكون النتائج أكثر وضوحاً في الأسابيع القليلة الأولى بعد الإجراء وتستمر عموماً لفترة طويلة من الزمن.

وذلك لأن الطبيب يمكنه تقديم النصيحة المناسبة وشرح النتائج المتوقعة.

إذا كنت مهتماً بهذا الإجراء، يُرجى الاتصال لتحديد موعد.

مخاطر فيلر تحت العين :

هناك عدد من المخاطر والآثار الجانبية المحتملة التي يجب أن تكون على دراية بها عند استخدام فيلر تحت العين، وقد تشمل ما يلي:

التورم والاحمرار: قد يحدث تورم واحمرار حول العينين بعد حقن فيلر تحت العين، يستمر هذا التورم لبضعة أيام ويختفي تدريجياً.

آثار جانبية أخرى: قد تشمل الآثار الجانبية الأخرى الكدمات والاحمرار في المنطقة المعالجة، وقد يستغرق ذلك أياماً أو أسابيع للشفاء.

التفاعلات التحسسية: في حالات نادرة، قد تحدث تفاعلات تحسسية تجاه الحشوة المستخدمة، إذا كنت تعاني من علامات التحسس، مثل الحكة الشديدة أو الطفح الجلدي، استشر الطبيب على الفور.

من المهم اتباع بعض الإرشادات لتجنب هذه المخاطر والآثار الجانبية المحتملة، قبل الخضوع لحقن فيلر تحت العين، ناقش هذا الأمر مع طبيبك لفهم المخاطر والفوائد والتوقعات.

لا تتردد في طرح أي أسئلة حول المخاطر والآثار الجانبية المحتملة، يجب أن يكون لديك فهم كامل قبل أن تقرر الخضوع لحقن فيلر تحت العين.

الرعاية اللاحقة لحقن فيلر تحت العين :

بعد إجراء حقن فيلر تحت العين، هناك عدد من الخطوات المهمة التي يجب اتباعها للحفاظ على أفضل النتائج وتجنب المضاعفات.

من المهم اتباع هذه النصائح من أجل التعافي السريع والحصول على أفضل النتائج.

ضع الثلج: للتقليل من التورم والاحمرار، ضع مبرد أو كيس ثلج حول العين المعالجة لمدة 10-15 دقيقة.

تجنب الإجهاد: تجنب الأنشطة التي يمكن أن تزيد من ضغط الدم وتؤدي إلى تورم الوجه، مثل التمارين الرياضية الشاقة.

حافظ على ترطيب البشرة: استخدم كريم مرطب خفيف حول العينين للحفاظ على ترطيب البشرة ومنع جفافها.

تجنبي المكياج الثقيل: المكياج الثقيل يهيج البشرة ويؤخر الشفاء. استخدمي مكياج خفيف وتجنبي وضع الماسكارا أو الكحل على المنطقة المعالجة.

اتبعي تعليمات طبيبك: اتبع دائمًا تعليمات طبيبك بعد إجراء حشو تحت العينين. قد يوصي طبيبك بتناول الأدوية المضادة للالتهابات أو استخدام كريمات خاصة لتعزيز الشفاء.

اتخاذ الاحتياطات اللازمة ضد حروق الشمس: لبعض الوقت بعد الإجراء، قم بتغطية المنطقة المحيطة بالعين المعالجة وتجنب أشعة الشمس المباشرة.

باتباع هذه النصائح، يمكنك الحفاظ على النتائج المثلى والتمتع ببشرة صحية وشابة بعد علاج فيلر تحت العين.

تجارب حقن فيلر تحت العين

تجارب فيلر تحت العين :

فيلر تحت العين تجربتيفي ملء أسفل العينين، فيما يتعلق بإطلالة جميلة وشبابية، تُعد حشوات أسفل العينين خياراً شائعاً وفعالاً.

كانت تجربتي مع الفيلر تحت العينين إيجابية ومرضية تماماً، بعد استشارة طبيبي، خضعت للعلاج بحشوات ملء تحت العينين.

كان الهدف هو تحسين الترهلات تحت العينين وتقليل ظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة. كان العلاج سريعاً وغير مؤلم.

بعد العلاج الأول، لاحظت تحسناً واضحاً في المظهر تحت عيني. تقلصت الهالات السوداء وتم رفع الجفون السفلية. بدت العيون أكثر حيوية وشباباً.

من المهم أن تتذكر أن آثار الحشوات تحت العين ليست دائمة وتستمر من 6 إلى 8 أشهر، إذا كنت تبحث عن حل طويل الأمد، فقد تحتاج إلى استشارات مستمرة مع طبيبك.

بشكل عام، أنا راضٍ جداً عن تجربتي مع حشوات تحت العين. إذا كنتِ تبحثين عن حل سريع وفعال لتحسين مظهر أسفل عينيكِ، فإن الحشوات تحت العينين خيار ممتاز.

تواصل واحجز الان مع الدكتور نجلاء الزغبي.

تكلفة فيلر تحت العين:

تختلف تكلفة فيلر تحت العين بشكل كبير وتعتمد على عدة عوامل، وتشمل هذه العوامل ما يلي:

  • الموقع الجغرافي: يمكن أن يؤثر الموقع الجغرافي على سعر فيلر تحت العين، يمكن أن تختلف المدن والمناطق في التكلفة.
  • الممارسة الطبية: قد تؤثر خبرة وسمعة مقدم الخدمة الطبية على تكلفة الحشوات، قد تكون أسعار الأطباء ذوي الخبرة أعلى بسبب مهارتهم وخبرتهم.
  • أنواع المواد: هناك عدة أنواع من المواد المستخدمة لحقن فيلر تحت العين وتعتمد التكلفة على النوع، يجب أن تناقش مع طبيبك الممارس أي المواد هي الأنسب لك.
  • عدد الجلسات: في بعض الحالات، قد يتطلب الأمر أكثر من جلسة واحدة لتحقيق النتيجة المرجوة، وقد يؤثر ذلك على التكلفة الإجمالية لعلاج فيلر تحت العين.

عند استشارة أخصائي مؤهل مثل د.نجلاء الزغبي لتقدير التكلفة الدقيقة ومناقشة توقعاتك وأهدافك، تتراوح اسعار فيلر تحت العين من 5000 : 7000 ج.م

يجب أن تتذكر أيضاً أن تكلفة فيلر تحت العين قد تختلف من شخص لآخر بناءً على الحالات الفردية والمتطلبات الخاصة.

افضل نوع فيلر تحت العين:

هناك العديد من أنواع فيلر تحت العين المتاحة، ولكن مفتاح اختيار النوع المناسب هو النتيجة التي تريد تحقيقها.

أحد افضل نوع فيلر تحت العين هو ستايلاج، جوفيديرم، نوفيا، ريستيلان، هذا الانواع من الفيلر ترطب البشرة وتملأ الخطوط الدقيقة والانتفاخات تحت العينين.

  • ستايلاج: حشوة مصنوعة من حمض الهيالورونيك، وتتميز بقدرتها على الدوام لفترة طويلة (من 9 إلى 12 شهرًا).
  • جوفيديرم:حشوة مصنوعة من حمض الهيالورونيك، وتتوفر بأنواع مختلفة تناسب احتياجات مختلفة (مثل جوفيديرم ألترا XC وجوفيديرم فولوبيما).
  • نوفيا: حشوة مصنوعة من حمض الهيالورونيك، وتتميز بقدرتها على تحفيز إنتاج الكولاجين في الجلد.
  • ريستيلان: حشوة مصنوعة من حمض الهيالورونيك، وتتوفر بأنواع مختلفة تناسب احتياجات مختلفة (مثل ريستيلان دفوتو ريستيلان كيس).

بمجرد اختيار افضل نوع فيلر تحت العين، يجب استشارة أخصائي طبي لتحديد الجرعة المناسبة وإجراء العملية.

يجب أن يقوم بذلك أخصائي مؤهل لديه الخبرة اللازمة، تذكر أن الحشوات تحت العين مؤقتة، حيث يمتصها الجسم بمرور الوقت.

لذلك، قد تحتاجين إلى الخضوع لجلسات متابعة في المستقبل للحفاظ على النتائج المرجوة، أنت الآن تعرف الآن النوع الصحيح من الفيلر تحت العينين وما يمكن توقعه.

اتخذ قراراً مستنيراً واعتنِ بنفسك لتحقيق نتائج جيدة وتحسين مظهرك وثقتك بنفسك واحجز الان.

حقن فيلر تحت العين مع د.نجلاء :

 مع تقنيات حديثة وإشراف الخبيرة المرموقة دكتور نجلاء الزغبي، يصبح حقن فيلر تحت العين يحقيق الجمال والثقة في متناول اليد.

يتيح هذا الحلا الفعّال والآمن أن تتألقي بجاذبية لا تُضاهى، مع الاطمئنان أنها تستفيد من أحدث التطورات في عالم التجميل، دكتورة نجلاء الزغبي الذين يسهمون في تحقيق الأحلام وترك بصمة من الجمال.

لا تتردد في التواصل مع دكتورة نجلاء الزغبي للاستفاده باقوي العروض علي فيلر تحت العين، تواصل معنا الان و تعرف علي افضل العروض الان علي : 01119190306

تواصل الان مع مجمع المصايف الطبي والحجز مع دكتور نجلاء الزغبي افضل دكتور حقن فيلر تحت العين.

الأسئلة المتداولة حول فيلر تحت العين :

من المناسب لحقن فيلر تحت العين؟

تناسب حقن الفيلر الضوئي أي شخص يعاني من مشاكل حول العينين، ولكن كما هو الحال مع العديد من العلاجات التجميلية، هناك قيود عمرية،

يمكن علاج أي شخص فوق سن الثلاثين يعاني من مشاكل مثل الكدمات الصغيرة والتهتّك والهالات البنية والتجاعيد حول العينين بحقن الفيل تحت العينين، يمكن إجراء حقن الفيلر تحت العينين.

هل حقن فيلر تحت العين ضارة؟

تشكو العديد من النساء من الآثار الضارة لحقن الفيلر تحت العين، ولكن عندما يتم إجراؤها من قبل طبيب متمرس، فإن هذا الإجراء لا يشكل أي مخاطر.

الفيلر المستخدم في الفيلر تحت العينين مصمم خصيصاً وفقاً لبنية منطقة العين بالضبط، يتم تصنيع الفيلر ببنية أرق وأنعم لتسهيل التكيف مع البنية الطبيعية للبشرة.

يحتوي الفيلر على حمض الهيالورونيك الموجود أيضاً في الجلد نفسه، ولا يسبب آثاراً جانبية أو أضراراً للعين، ومع ذلك، نظراً لأن المنطقة المحيطة بالعينين حساسة ومعقدة، يجب أن يقوم بها أخصائي جراحة تجميلية.

متى سأرى نتائج حقن الفيلر تحت العينين؟

عند حقن الفيلر تحت العينين، ينتشر الفيلر تحت العينين بشكل متجانس تحت العينين بفضل تركيبته المثالية ويحسن على الفور مظهر المشاكل حول العينين.

عندما يقوم الفيلر الجلدي بتفتيت المناطق المجوفة تحت العينين، تصبح منطقة أسفل العينين أكثر إشراقاً، وتختفي الهالات السوداء تحت العينين ويتحسن مظهر أكياس العين الخفيفة إلى المتوسطة.

فوائد حقن الفيلر الجلدي تحت العينينتبدأ الحشوات الجلدية الغنية بالبروتينات والفيتامينات والأحماض الأمينية ومضادات الأكسدة في إصلاح الأنسجة تحت الجلد بمجرد حقنها،

مما يدعم إنتاج الكولاجين الذي تحتاجه البشرة، يستمر هذا التأثير لفترة معينة من الوقت بعد الحقن، لذلك يستغرق الأمر بعض الوقت لتحقيق فوائد حقن الفيلر تحت العين.

ما هي أنواع الفيلر المستخدمة تحت العينين؟

  • ستايلاج: حشوة مصنوعة من حمض الهيالورونيك، وتتميز بقدرتها على الدوام لفترة طويلة (من 9 إلى 12 شهرًا).
  • جوفيديرم: حشوة مصنوعة من حمض الهيالورونيك، وتتوفر بأنواع مختلفة تناسب احتياجات مختلفة (مثل جوفيديرم ألترا XC وجوفيديرم فولوبيما).
  • نوفيا: حشوة مصنوعة من حمض الهيالورونيك، وتتميز بقدرتها على تحفيز إنتاج الكولاجين في الجلد.
  • ريستيلان: حشوة مصنوعة من حمض الهيالورونيك، وتتوفر بأنواع مختلفة تناسب احتياجات مختلفة (مثل ريستيلان دفوتو ريستيلان كيس).

ما هي مدة بقاء الفيلر تحت العينين؟

الفيلر الضوئي تحت العينين ليس علاجاً دائماً ويحتاج إلى التكرار، ولكن تدوم آثاره من 12 إلى 18 شهراً.

التعافي بعد حقن الفيلر الجلدي تحت العينين

إن استخدام الفيلر الجلدي تحت العينين بسيط للغاية ويمكن للمرضى العودة إلى أنشطتهم اليومية على الفور. لا توجد مضاعفات خطيرة بعد الإجراء، ولكن قد يحدث احمرار خفيف وتورم. تزول هذه الشكاوى تلقائياً في وقت قصير جداً.

سعر الحشوات الجلدية تحت العينين

تتراوح اسعار فيلر تحت العين من 5000 : 7000 ج.م

يجب أن تتذكر أيضاً أن تكلفة فيلر تحت العين قد تختلف من شخص لآخر بناءً على الحالات الفردية والمتطلبات الخاصة.

تجارب حقن فيلر تحت العين